ANDRO SAT

اندروسات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورة تعلم العمل الحر في موقع فيفر / Fiverr Freelancing

 

فيفر هو سوق عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين العثور على خدمات متعددة من مقدمي الخدمات الذين يعرضون خدماتهم بشكل فردي. تم إطلاق المنصة في عام 2010 وتمتلك شعبية كبيرة في العالم.

يقدم فيفر خدمات في مجالات متعددة مثل التصميم الجرافيكي والكتابة والبرمجة وتحرير الفيديو وغيرها الكثير. وبإمكان المستخدمين البحث عن الخدمات التي يحتاجونها والعثور على مقدمي الخدمات المناسبين لهم.

يأتي اسم "فيفر" من حقيقة أن معظم الخدمات التي يتم تقديمها على المنصة تبدأ من 5 دولارات، ومع ذلك يمكن لمقدمي الخدمات زيادة السعر عند تقديم خدمات متقدمة. كما يأخذ فيفر عمولة على جميع المعاملات التي يتم إجراؤها على المنصة، ولكن يمكن لمقدمي الخدمات الاحتفاظ بالجزء الأكبر من الأموال التي يحصلون عليها من عملائهم.

بشكل عام، أصبح فيفر منصة شعبية للمستقلين الذين يبحثون عن العملاء والربح من خلال مهاراتهم وخبراتهم.


Fiverr is an online marketplace where freelancers can offer their services to clients around the world. The platform was launched in 2010 and has since grown to become one of the most popular freelance marketplaces on the internet.

On Fiverr, freelancers can offer a wide range of services, including graphic design, writing, programming, video editing, and many more. Clients can browse through the various services on offer and hire freelancers based on their skills, expertise, and pricing.

The name "Fiverr" comes from the fact that most of the services offered on the platform start at $5, although many freelancers now offer higher-priced services as well. Fiverr takes a commission on all transactions made on the platform, but freelancers are able to keep the majority of the money they earn from their work.

Overall, Fiverr has become a popular platform for freelancers looking to connect with clients and earn money for their skills and expertise.


عن الكاتب

hamadabenallal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ANDRO SAT